جواز سفر دومینیکا

/directory/ganjicocom/editor/passport-dominica-Ganjico.jpg

جواز سفر دومینیکا


تقع دومینیکا فی البحر الکاریبی بالقرب من الولایات فلوریدا المتحدة الأمریکیة وفنزویلا وکوبا وجمهوریة الدومینیکان. عاصمة دومینیکا هی مدینة روسو التی یبلغ عدد سکانها 30 ألف نسمة ویبلغ عدد سکانها الإجمالی أکثر من 80 ألف نسمة. مساحتها 750 کیلومتر مربع. اکتشف کریستوفر کولومبوس دومینیکا لأول مرة فی عام 1493. تتمیز مدینة روسو ، دومینیکا ، بفن معماری على الطراز الفرنسی.
یختار معظم السیاح السفر إلى دومینیکا بسبب الطقس الجید والجبال الحرجیة والأنهار الجمیلة والسفر من کندا والولایات المتحدة. منذ بدایة القرن السادس عشر ، ازدهرت التجارة الزراعیة  بریطانیا وفرنسا ، وخاصة قصب السکر والکاکاو والقهوة فی دومینیکا.
دومینیکا هی إحدى لبلدان ذات المصالح المشترکة
 (CIS) التی أعلنت استقلالها عن بریطانیا فی 3 نوفمبر 1978 

سعر دولار دومینیکا


تعتبر عملة وسعر دولار دومینیکا من أهم الأسئلة لعملاء الهجرة لدینا. دولار شرق الکاریبی رمز XCD هو العملة الشائعة فی شرق الکاریبی ، بما فی ذلک دومینیکا. یتم التحکم فی هذه الأموال من قبل البنک المرکزی لشرق الکاریبی.
کل دولار أمریکی یساوی 2.7 دولار دومینیکا.
1 دولار أمریکی = 2.70 دولار شرق الکاریبی
وکل دولار دومینیکی یساوی 0.37 دولار أمریکی.
1 XCD = 0.37 دولار أمریکی

أین دومینیکا؟


تقع دومینیکا فی شرق الکاریبی بالقرب من الولایات المتحدة وفنزویلا وخلیج المکسیک. تشمل دول شرق الکاریبی: دومینیکا وغرناطة وسانت فنسنت وجزر غرینادین وسانت لوسیا وأنتیغوا وبربودا وسانت کیس ونیفیس وجزر فیرجن البریطانیة.

جواز سفر دومینیکا


یحتوی جواز سفر دومینیکا وقیمته وقوته ، مثل أی جواز سفر آخر ، على عوامل مثل عدد البلدان التی یمکنک دخولها بدون تأشیرة والقیمة السیاسیة لجواز السفر. یمکنک حالیًا السفر إلى شنغن والمملکة المتحدة بعدد محدود من جوازات السفر ، أحدها جواز سفر دومینیکا.
مدة الحصول على جواز سفر دومینیکا قصیر جدًا ، من 4 إلى 6 أشهر ، فی حین أن تکلفة الحصول على جواز سفر دومینیکا أرخص بکثیر مما هی علیه فی دول مثل کندا والولایات المتحدة وأسترالیا والبرتغال. جواز السفر ، یمکنه بسهولة  145 دولة بدون تأشیرة والبقاء هناک لمدة تصل إلى 6 أشهر بدون تأشیرة دخول..
تحتل دومینیکا المرتبة 32 فی العالم وتعتبر من أقوى جوازات السفر. هذا هو السبب فی أن جواز السفر الثانی هو الأرخص بالنسبة للعدید من المتقدمین لجوازات السفر.

احصل على جواز سفر دومینیکا الخاص بنا

مؤسسه گنجی  للهجرة کندا بمعدل أقل من المؤسسات الأخرى ، تستطیع وکالة الهجرة لدینا الحصول على جوازات سفر دومینیکا للمتقدمین غیر المتزوجین والمتزوجین الذین لدیهم أطفال تقل أعمارهم عن 30 عامًا ووالدی المتقدم وزوجته وحتى أشقائه فی عام 2022. لاحظ أن جواز سفر دومینیکا یستمر مدى الحیاة وأنک تحصل على جنسیة دومینیکا من البدایة ویمکن تمدیدها بسهولة لعشر سنوات أخرى من قبل معهد کنجی کل عامین عن طریق دفع 1200 دولار.
وفقًا میثم گنجی هو وکیل الهجرة الی کندا ، المحامی الرسمی ، بالنسبة لجمیع العملاء الذین یحملون عقد جواز سفر دومینیکا ، سیتم أیضًا الحصول على تأشیرة کندیة لمدة عشر سنوات مجانًا. أیضًا ، تم توفیر ظروف جیدة لأطفال هؤلاء العملاء لدراسة الطب فی جامعة تورنتو ، کندا ، ستانفورد ، الولایات المتحدة الأمریکیة ، أکسفورد ، إنجلترا ، إلخ.

تعد الهجرة إلى دومینیکا والحصول على جواز سفر دومینیکا أمرًا سهلاً للغایة مقارنة بالهجرة إلى کندا والبرتغال وغیرهما ، ولا تتطلب مستندات وشروطًا خاصة بخلاف الموارد المالیة.
اتصل للحصول على مزایا جواز سفر دومینیکا.

الدول التی یمکن السفر بها بجواز سفر دومینیکا 


باستخدام جواز سفر دومینیکا ، یمکن لمقدم الطلب وأسرته بأکملها السفر إلى 145 دولة بدون تأشیرة. من خلال دفع 130 ألف دولار أو أکثر (اعتمادًا على عدد أفراد الأسرة والوالدین) ، یمکنک البقاء فی جنوب الولایات المتحدة لمدة 3 إلى 6 أشهر دون مقابلتک وتقدیم خبرة فی العمل أو ... وباستخدام جواز سفر هذا البلد لک ولأطفالک  أقل من ثلاثین سنة ، سافر إلى 145 دولة حول العالم دون أی قیود ، بما فی ذلک: أمریکا ، کندا ، إنجلترا ، الاتحاد الأوروبی ، هونج کونج ، ....
جواز السفر هذا مدى الحیاة ویتم منح فوائده لجمیع أفراد الأسرة. لغتها الرسمیة هی اللغة الإنجلیزیة ویتم تقدیمها للأطفال حتى سن 30 عامًا والأشقاء الذین تقل أعمارهم عن 18 عامًا والآباء الذین تزید أعمارهم عن 55 عامًا.

الدول التی یمکن السفر بجواز سفر دومینیکا تشمل 145 دولة ، من أهمها:

  • تشمل منطقة شنغن: سویسرا وألمانیا والدنمارک والنمسا وبلجیکا وفنلندا وفرنسا والمجر وإیطالیا وهولندا والنرویج والبرتغال ورومانیا وسلوفاکیا وإسبانیا والسوید وإنجلترا و ...
  • روسیا، کوریا الجنوبیة، الصین، هونغ کونغ، إندونیسیا، مالیزیا، الفلبین، سنغافورة، سریلانکا، الإمارات العربیة المتحدة و ...
  • جنوب إفریقیا ومصر وکینیا وتنزانیا وأوغندا وموزمبیق و ...
  • البرازیل وکولومبیا وکوبا ونیکاراغوا وبنما وفنزویلا و ...

القائمة الکاملة للبلدان التی یمکن السفر بجواز سفر دومینیکا بدون تأشیرة موجودة فی القائمة أعلاه. تمنحک بعض الدول تأشیرة دومینیکا عند وصولک إلى المطار ، بینما تمنحک بعض الدول تأشیرة دخول قبل وصولک

/directory/ganjicocom/editor/dominica_ganji_apply.jpg

القدرة على الحصول على جواز سفر دومینیکا


یعتبر جواز سفر دومینیکا من أقوى جوازات السفر فی العالم حیث یحتل المرتبة 32. على الرغم من أن هذا البلد غیر معروف ، ولکن نظرًا لکونه بالفعل مستعمرة بریطانیة وواحدة من البلدان ذات المصالح المشترکة، فقد تمکن من للحصول على سمعة طیبة..
تشمل البلدان ذات المصالح المشترکة: أسترالیا ، ونیوزیلندا ، وکندا ، وسانت کیس ، ودومینیکا ، والهند ، إلخ. یبلغ عدد سکان البلدان ذات المصالح المشترکة البالغ عددها 53 دولة مجتمعة 2.5 ملیار نسمة ، وهو ما یعادل تقریبًا 30٪ من سکان الکوکب. یبلغ الناتج المحلی الإجمالی للمجموعة 7.8 تریلیون دولار ، أو 16 فی المائة من الاقتصاد العالمی. تبلغ المساحة الإجمالیة للکومنولث 31.5 ملیون کیلومتر مربع ، أی ما یعادل ثلث مساحة الأرض. أکبر الدول الأعضاء هی کندا (9.8 ملیون کیلومتر مربع) ، أسترالیا (7.7 ملیون کیلومتر مربع) والهند (3.1 ملیون کیلومتر مربع).

الحصول على جنسیة دومینیکا والحصول على جواز سفر دومینیکا ، وهو أحد أسهل جوازات السفر للإیرانیین ، یمکنک الاستمتاع بمزایا هذا جواز السفر وفتح حسابات بسهولة والسفر والدراسة فی 145 دولة.
یتم إصدار جواز السفر هذا للأشخاص الذین تزید أعمارهم عن 16 عامًا مع صلاحیة 10 سنوات وللأشخاص الذین تقل أعمارهم عن 16 عامًا بصلاحیة 5 سنوات (للأطفال لتجدید صورهم). لاحظ أن جنسیة دومینیکا هی جنسیة مدى الحیاة وسیتم نقلها إلى الأجیال القادمة من أطفالک.

عیوب جوازات سفر دومینیکا

قد تکون التکلفة الأولیة لجواز السفر هذا هی النقطة الوحیدة التی توضح أن جواز السفر هذا غیر ممکن للجمیع ، ولکن تکلفة الحصول على جواز سفر دومینیکا التی تبلغ 120.000 دولار أمریکی و منخفضة جدًا مقارنة بالدول الأخرى.
وبالمقارنة ، جاء جواز السفر الترکی فی المرتبة 56 وجواز سفر دومینیکا فی المرتبة 32. یکلف جواز السفر الترکی أکثر من 400.000 دولار أمریکی وجواز سفر دومینیکا یکلف أکثر من 120.000 دولار أمریکی (بالنسبة إلى عدد أفراد الأسرة)
اللغة الرسمیة لترکیا هی اسطنبول بینما اللغة الرسمیة لدومینیکا هی اللغة الإنجلیزیة.
یتمتع حاملو جوازات سفر دومینیکا بإعفاء ضریبی لمدة 25 عامًا.
لا تحتاج إلى التواجد فعلیًا فی دومینیکا للحصول على جواز سفر دومینیکا

أسهل دولة للحصول على جواز سفر


یسعى العدید من الإیرانیین للحصول على الجنسیة فی البلدان التالیة للدراسة وفتح حساب والسفر والحصول على الإقامة:

-کندا
-أمریکا
-أسترالیا
-إنکلترا
-الإمارات

لکن کل هذه الدول لها شروط وتکالیف مختلفة ، وهی أسهل دولة للحصول على جواز سفر للإیرانیین فی دومینیکا لأنها أقل تکلفة ، ولا تتطلب شهادة لغة ومقابلة ، ولا تتطلب الإقامة فی دومینیکا. أیضًا ، من البدایة ، بدلاً من البطاقة الخضراء وبطاقة الإقامة الدائمة ، سیتم منح مقدم الطلب وعائلته جواز سفرهم على الفور فی غضون 4 أشهر فقط ، وستقوم منظمة کنجی بتوفیر جمیع هذه الخدمات.

شراء جواز سفر دومینیکا


شراء جواز سفر دومینیکا والحصول علیه فی غضون 4 أشهر من هذا البلد جواز السفر الأکثر سهولة بالنسبة للإیرانیین. یمکن لمقدم الطلب الحصول على جواز سفر له ولأسرته بدفع ما بین 120 ألف دولار و 170 ألف دولار. جواز سفر دومینیکا الثانی هو أرخص جواز سفر.
تتکون رسوم جواز سفر دومینیکا من جزئین: رسوم الاستثمار والرسوم الحکومیة للحصول على جواز سفر. إذا کان مقدم الطلب أعزب ، یبلغ حوالی 110.000 ، وإذا کان متزوجًا ولدیه طفلان ، فسوف یدفع فقط 170.000 دولار أمریکی ، کما یمکنک الحصول على جواز سفر لوالدیک وأخوتک بتکلفة منخفضة
احصل على أحدث التفاصیل عن طریق الاتصال بـ WhatsApp على موقع وتمتع بخدمة الحصول على تأشیرة کندیة لمدة عشر سنوات مع عقد مع معهد کانجی مجانًا.

الفرق بین الدومینیکان ودومینیکا

جمهوریة الدومینیکان ودومینیکا دولتان کاریبیان بالقرب من الولایات المتحدة. الطقس جید ویختار العدید من الکندیین السفر إلى جمهوریة الدومینیکان ودومینیکا فی الشتاء. ..
الدومینیکان هی الإسبانیة ودومینیکا هی الإنجلیزیة. جمهوریة الدومینیکان أکبر ویبلغ عدد سکانها 11 ملیون نسمة. عززت شواطئ بونتا کانا الجمیلة صناعة السیاحة فی جمهوریة الدومینیکان ، کما أن تقدیم جواز سفر دومینیکانی قوی عزز دومینیکا.

السفر إلى دومینیکا


إنها دولة استوائیة تغطی الغابات فیها العدید من الأنهار. للسفر إلى دومینیکا ، علیک أن تطیر من طهران إلى فرانکفورت فی 5 ساعات ، ثم من فرانکفورت إلى میامی فی 10 ساعات ، ثم إلى سان خان ودومینیکا فی ساعتین.
دومینیکا لیس لدیها سفارة فی إیران ، ویتم تنفیذ جمیع إجراءات الإقامة والتأشیرات وجنسیة دومینیکا من قبل الممثلین ومعهد مؤسسه گنجی  .
تشتهر حدیقة مور توریس الوطنیة ، المدرجة أیضًا فی قائمة التراث العالمی للیونسکو ، بمراکز معالجة المیاه والأراضی الزراعیة. أفضل وقت لزیارة دومینیکا هو الصیف والخریف. تظهر الأمطار والعواصف فی فصل الشتاء فی هذه المنطقة الاستوائیة. تعد الکنیسة التی تبلغ مساحتها 3000 قدم مربع ، والتی تم بناؤها عام 1512 ، ومرکز أولد میل الثقافی من الأجزاء المهمة الأخرى فی دومینیکا.
من الممکن أیضًا السفر إلى هذه الدولة الجزیرة. تأشیرات دومینیکا إلزامیة للإیرانیین ما لم یکن لدیهم جواز سفر دومینیکا.
مناخ دومینیکا استوائی وحار ورطب. وهی واحدة من الدول ذات المناخ الاستوائی مع الغابات المطیرة.

رسوم جواز سفر دومینیکا

تکلفة الحصول على جواز سفر دومینیکا
إذا کنت ترغب فی الحصول على جواز سفر فی وقت قصیر دون أی قیود ، فإن برنامج دولة دومینیکا مفتوح الآن.

طرق الاستثمار:

1- للحصول على جواز سفر ، یجب علیک دفع المبلغ التالی إلى حکومة الدومینیکان:
110.000 دولار لمقدم طلب واحد
170.000 دولار لمقدم الطلب والزوجة وطفلین
25000 دولار لکل شخص مؤهل تضاف إلى الأسرة
للحصول على معلومات حول المبلغ المحدد للتکالیف ، اتصل بمکتب طهران و مونترال

2- للحصول على جواز سفر ، یجب علیک شراء عقار فی دومینیکا بمبلغ 200000 دولار. بالإضافة إلى تکلفة شراء عقار ، فإن التکالیف التالیة واجبة السداد إلى حکومة الدومینیکان فی هذا البرنامج تشمل:
25000 دولار للأصل
10000 دولار للزوج
35000 دولار لعائلة تصل إلى 4 أشخاص
50000 دولار لعائلة تصل إلى 6 أشخاص
70.000 دولار أمریکی لعائلة مکونة من 7 أفراد


من خلال طرق الاستثمار هذه ، یمکنک الحصول على إقامة فی هذا البلد الذی یقع فی جنوب الولایات المتحدة ، لمدة 3 إلى 6 أشهر دون مقابلة وتقدیم دلیل على خبرة العمل أو .... وباستخدام جواز سفر هذا البلد لک ولأطفالک أقل من 30 عامًا ، سافر إلى 145 دولة دون قیود ، بما فی ذلک: الولایات المتحدة ، کندا ، المملکة المتحدة ، الاتحاد الأوروبی ، هونغ کونغ ، إلخ.
جواز السفر دومینیکا هذا مدى الحیاة ویتم منح فوائده لجمیع أفراد الأسرة. لغتها الرسمیة هی اللغة الإنجلیزیة ویتم تقدیمها للأطفال حتى سن 30 عامًا وأطفال الأشقاء الذین تقل أعمارهم عن 18 عامًا والآباء الذین تزید أعمارهم عن 55 عامًا.

مزایا جواز سفر دومینیکا

  • القدرة على السفر إلى أکثر من 145 دولة بدون تأشیرة
  •  
  • إمکانیة البقاء فی دول الاتحاد الأوروبی ودول شنغن مع کل دخول لمدة 3 أشهر
  •  
  • القدرة على الحصول على تأشیرة أسترالیة عبر الإنترنت
  •  
  • سهولة الحصول على التأشیرات الکندیة والأمریکیة
  •  
  • إمکانیة البقاء فی المملکة المتحدة مع کل وصول لمدة 6 أشهر
  •  
  • إعفاء ضریبی لمدة 25 سنة
  •  
  • إمکانیة الحصول على الجنسیة لوالدی المتقدم
  •  
  • امکانیة الحصول على الجنسیة للاطفال غیر المتزوجین تحت سن 30 سنة
  •  
  • إمکانیة الحصول على الجنسیة للأشقاء غیر المتزوجین الذین تقل أعمارهم عن 25 عامًا
  •  
  • یمکن نقل الجنسیة مدى الحیاة إلى الأجیال القادمة
  •  
  • حضور غیر مشروط للمذکرات فی أراضی دومینیکا

لا یشترط الحصول على شهادة فی اللغة
لمزید من التفاصیل ، اتصل بنا مؤسسه گنجی للهجرة الی کندا  وکندا أو WhatsApp.

الاعزاء زوار GanjiCo.com

شکرا لزیارتکم موقعنا.

نرحب برسائلکم وأسئلتکم واقتراحاتکم التی ستلقى اهتماما وترحیبا من إدارة الموقع.
لا تتردد فی إرسال ما ترید، فالتفوق طریقنا دائما منکم وإلیکم.
وللإستفسارات یمکنک الإتصال على مرکز المکالمات على الهاتف الموحد



الإتصال على المکالمات
/directory/ganjicocom/editor/contact-usganji.jpg


هاجر الی کانادا

نظرسنجی مهاجرت کانادا

کدام استان شانس دریافت اقامت با ورک پرمیت ناشی از توریستی ایرانیان دارد؟

  • برنامه مهاجرتی استان های آتلانتیک
  • برنامه مهاجرت ساسکاچوان
  • برنامه مهاجرت بریتیش کلمبیا
  • اخذ جاب آفر کانادا
شرکت کنندگان : تن